وحيدلا يوجد شئ جميل بدون معاناه , لا يوجد شئ بدون ظلم .
اشعر اني اسبب القلق للبعض والانزعاج للبعض الأخر , يوجد من يفضل تعاسته بشرط عدم ارتياحي .
ايقنت اني مغفل بمعرفتي للأخرين واني متسرع بالحكم على الجميع .
لا يوجد من يفضلك على نفسه ولا يوجد من يشعر بك بكل الظروف.
غير مرتاح اطلاقا وغير سعيد ببعض الاحيان .
اضحك من القهر , لا استطيع مساعده نفسي من اجل الاستقلال بسعادتي .
لا يوجد شئ سهل بدون صعبوبة ولا يوجد احترام بدون مجاملة .
شئ قاسي عدم الشعور بك.
احتاج من يكون بجانبي عند الحاجة اليه .
احتاج القرب من انسان يشعر بقلبي لا بمظهري .

 

Untitled-2

تعليقات
  1. مقال رائع وكلام جميل شكرا لك على المدونة الممتازة ….

  2. ياربي اهديهم قال:

    صراااحه ابداع مشالله عليكي
    هذا حالي وحال البعض
    خلاص تقولي انا دحين لقيت الصديقه الي افتخر فيها ما تدري ايش الي بقلبها من الحقد والكره
    احيان احس ان العالم اتغير بعدين اقول لا انا امكن كنت زيهم ودحين اتغيرت وسار عندي احساس وسار عندي ضمير
    بس الحقيقه ان الناس هيا الي اتغيرت
    سووري طولت لان كله بقلبي محتاجه احد ابكي قدامع اطلع كل الي بقلبي

أضف تعليقاً

